Thursday, March 26, 2015

O! My!

Suzy Mosh's challenge this week is to use patterns beginning with O, that we've never used before.


I have several strips of cardstock, left over from making some 3.5x3.5  tiles homemade. I think they are the right size for bookmarks, and have been filling them with patterns.

my luscious green blanket, over my lap, for a background
so I decided to run with a bookmark for the O challenge and chose Opus, which I loved for the layering. Then, behind and under it, Oof. I used pretty much the patterns as shown in the step outs, but I think they would be fun to play around with, especially Opus. Lots of potential there.

Both of these patterns can be found on tanglepatterns.com and they both happen to be from Rick and Maria themselves. I want to do another O entry, but this is what I have gotten done.
I shaded it with sky blue prismacolor pencil.

I was surprised, how many O patterns I just never saw before. (O) is one of my faves. And onomato is fun I use it a lot. Oolo I discovered recently. But wow, there's a LOT I have no acquaintance with.



a close up from the corner


3 comments:

  1. Cool bookmark! I'll bet there are a hundred different ways to style Opus. Thanks for being part of the challenge this week!

    ReplyDelete
  2. تغيير الزيت من أهم الخدمات المنتظمة التي يمكنك تقديمها لزيادة العمر الافتراضي لمحرك سيارتك. تغيير السوائل واستبدالها أمر لا بد منه لأي مالك سيارة ؛ ومع ذلك ، فإن النفط هو الأكثر أهمية. يحتاج محرك سيارتك إلى زيت نظيف للحفاظ على أعلى مستويات الأداء والقيمة. عندما يتعلق الأمر بمعرفة مقدار الوقت المناسب للتخصيص بين كل تغيير زيت ، فكل هذا يتوقف على حجم السيارة وطرازها وطرازها واستخدامها.

    تغيير زيت السيارات

    عادة ما يتم تعيين جداول تغيير الزيت بالأميال. يمكن أن يختلف من شخص لآخر ، اعتمادًا على مقدار قيادتهم ونوع السيارة التي يمتلكونها. يمكن أن تتراوح الأميال المقترحة في أي مكان من بضعة آلاف إلى 10000 ميل. يعتقد البعض أن تغيير الزيت يجب أن يحدث كل 5000 ميل ، بينما يقول البعض الآخر كل ثلاثة إلى أربعة أشهر.

    تحديد المسافة المقطوعة بالسيارة

    عند تحديد عدد الأميال هذا لسيارتك ، ما عليك سوى الرجوع إلى تعليمات الشركة المصنعة لنوع سيارتك المحدد. ستقترح الشركة المصنعة جدولًا زمنيًا مناسبًا لعدد الأميال لاحتياجات سيارتك بالضبط. إذا كانت سيارتك أو شاحنتك تعمل بالديزل بدلاً من البنزين ، فقد يختلف الجدول الزمني لتغييرات الزيت قليلاً.

    متى يجب تغيير الزيت

    من الناحية المثالية ، يجب على الشخص تغيير زيت سيارته كل ثلاثة إلى ستة أشهر ، اعتمادًا على مقدار الاستخدام الذي يستخدمه فيه. للتأكد دائمًا ، تحقق مع الشركة المصنعة للتحقق من جدول تغيير الزيت المقترح من المصنع لسيارتك. المتغير الآخر الذي يمكن أن يؤثر على المسافة المقطوعة بين تغييرات الزيت هو المناخ. في الطقس الأكثر سخونة وغبارًا ، يكون استهلاك الزيت أعلى. إذا كنت تقود سيارتك في مناخات أكثر برودة ، فقد تقل الحاجة إلى تغيير الزيت.

    أهمية الصيانة الروتينية للسيارات

    تعتبر الصيانة الدورية للسيارة أمرًا ضروريًا لتحقيق الأداء الأمثل للمركبة وطول عمرها. لا يمكنك أن تتوقع أن تصمد سيارتك أو شاحنتك أمام اختبار الزمن بدون الصيانة الدورية المجدولة للمركبات والعناية بها. تتطلب السوائل والإطارات وقطع غيار السيارات والمزيد خدمات محددة ضمن جدول زمني معين. لتحديد موقع جدول الصيانة الموصى به لسيارتك ، انظر إلى دليل المالك. يمكنك العثور على جميع المعلومات التي تحتاجها حول الصيانة المجدولة للمصنع ومشاكل استكشاف الأخطاء وإصلاحها لسيارتك.


    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو

    صيانة رنج روفر

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete